منتديات بنات الأنمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بنات الأنمـــــــــــي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تقرير عن انا و اخي ....

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
انمي كيوت
بنوتة انمي ذهبية
انمي كيوت

انثى عدد الرسائل : 247

تقرير عن   انا و  اخي .... Empty
مُساهمةموضوع: تقرير عن انا و اخي ....   تقرير عن   انا و  اخي .... Emptyالإثنين نوفمبر 15, 2010 5:54 pm

\\\ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته \\\\

مهما وصفت هذا المسلسل فلن أُوفّيه حقه أبداً ، إنه بالفعل فريد جداً من نوعه ، ولم تنتج شركات الرسوم المتحركة شيئاً مثله أبداً - إلى الآن على الأقل - وأتمنى أن يفعلوا ذلك .

يتحدث المسلسل عن عائلة نُكبت بفقدان الأم في حادث سيارة . الأسرة أصبحت مكونة فقط من الأب وولدين . الأكبر هو سامي في العاشرة من عمره وهو لطيف جداً وطيب القلب ، وقد وهب حياته لرعاية أخيه الصغير وسيم بعد موت والدتهما . سامي لا يحب الإساءة إلى أحد مهما كانت الظروف حتى ولو تنازل بسبب ذلك عن حقه ، هذا الأمر لا يعجب صديقاه حسان وسالم ، ولكل منهما شخصيته المختلفة ، فحسان ولد مرح جداً ، لكنه ليس من النوع الجذّاب ، أما سالم فهو هادئ لكن لا حدود لكبريائه ، وإن لم يظهر ذلك جلياً بسبب هدوئه الشديد .

الابن الآخر في العائلة هو وسيم وهو طفل صغير جداً ومدلل للغاية ، يتعلم الكثير على يد أخيه سامي ، ولذلك سامي بالنسبة له أخوه وأمه أيضاً .

الأب وهو السيد عادل شخصية قيادية جيدة ، طريقته في التربية مثالية جداً ، فهو يتبع سبيل الهدوء والتروي والمعالجة على المدى الطويل والمريح . بسبب عمله الدائم يتولى سامي رعاية وسيم أثناء غيابه .

يتخلل المسلسل العديد من اللقطات العاطفية والمؤثرة جداً التي استطاعت أن تُبكيني .

دبلجة المسلسل رائعة كما هو متوقع من الزُّهرة التي تتبع شركة (young future) . فقد أعطت للسيد عادل صوت الممثل عادل أبو حسّون الذي يمتاز صوته بالهدوء وإعطاء صفة الحنان الشديد للشخصية ، لا يُجيد ذلك فقط ، لكنه يُتقن هذا الدور فعلاً ولا أتخيل أحد آخر مكانه لصوت السيد عادل .

وكذلك قد وُفّقت في صوت وسيم الذي أعطته لآمنة عمر ، حتى لكأنه صوت طفل حقيقي .

أما صوت سامي فقد كان للممثلة ملك مرقدة ، نادراً ما تُمثل مع شركة الزُّهرة ، لكنها تُتقن أدوارها جيداً جداً مع هذه الشركة ، وقد كانوا موفقين في اختيارها حقاً لصوت سامي .

أنا وأخي مسلسل رائع ، أنصح الجميع أن يشاهدوه حلقة حلقة .

ولا تنسوا الردود lol!
جيريمي
عضوة جديدة
جيريمي

انثى عدد الرسائل : 27

تقرير عن   انا و  اخي .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن انا و اخي ....   تقرير عن   انا و  اخي .... Emptyالجمعة يناير 28, 2011 8:43 pm

شكرا على التقرير الحلو

تقرير عن انا و اخي ....
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-